هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جوجل ترجمة - Google Translate يحصل على تحديث بميزات جديدة تعرف عليها


قامت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها العملاق والمفيد (جوجل ترجمة/ Google Translate) لمنصتي أندرويد و iOS، حيث أنها أضافت عدة مميزات جديدة ومفيدة في هذا التحديث.
جوجل ترجمة - Google Translate
تطبيق جوجل ترجمة - Google Translate يحصل على تحديث بميزات جديدة تعرف عليها

مع هذا التحديث الجديد أصبح يمكنك عند استخدام جميع التطبيقات على جهازك الأندرويد نسخ النص الذي تريد ترجمته من داخل أي تطبيق وتقوم بترجمتها بشكل مباشر بواسطة نافذة خاصة بالترجمة داخل كل تطبيق حيث يغنيك عن انتقالك إلى تطبيق جوجل ترجمة Google Translate، وتستطيع ترجمة النص داخل التطبيق الموجود فيه دون مغاردته، هذه الميزة تدعم الأجهزة التي تعمل بنسخة أندرويد 4.2 جيلي بين وما بعدها.

كما أن جميع مستخدمي جوجل ترجمة Google Translate على أجهزة أبل يمكنهم الآن (الترجمة دون اتصال بالإنترنت)، وذلك بعد تنزيل حزمة اللغات التي تريد استخدامها في الترجمة لمرة واحدة، وهذه الميزة كانت مقتصرة في السابق على تطبيق جوجل ترجمة على منصة الأندرويد فقط، الآن أصبح مستخدمي الآيفون والآيباد متاح لهم هذه الميزة الرائعة.
جوجل ترجمة - Google Translate
تطبيق جوجل ترجمة - Google Translate يحصل على تحديث بميزات جديدة
بالإضافة إلى الميزات السابقة فقامت جوجل بدعم اللغة الصينية في ميزة الترجمة الوقتية باستخدام الترجمة المباشرة عن طريق كاميرا الهاتف.
وهذا الفيديو التالي يوضح الميزات الجديدة من جوجل

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد