سامسونج تقدم حلان لتعويض مستخدمي جالاكسي نوت 7 |
على وقع مشكل جالاكسي نوت 7 تستمر شركة سامسونج في محاولة تجاوز هذه المشكلة، وفي الوقت الذي فقد فيه الكثير من المستخدمين ثقتهم في العلامة التجارية للشركة الكورية الجنوبية تحاول هذه الأخيرة استعادة هذه الثقة ولو بطريقة جزئية عن طريق تعويض المستخدمين بطريقة ذكية.
العرض الجديد الذي قدمته الشركة مخصص للأسف فقط للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث منحت الشركة المالكين السابقين لهاتفها "الفضيحة" جالاكسي نوت 7 حلين اثنين لتعويض هواتفهم القديمة، ويتعلق الحل الأول باستبدال هاتفهم القديم بإحدى هواتف سامسونج الجديدة جالاكسي S7 أو جالاكسي S7 إيدج مع حصولهم على خصم مبلغ 100 دولار إضافي، فيما ينص الحل الثاني على استبدال المستخدم لهاتفه جالاكسي نوت 7 بأي هاتف آخر من أي شركة منافسة حتى لو تعلق الأمر بـ آبل، لكن المستخدم لن يحصل بالمقابل سوى على خصم 25 دولار فقط كتعويض.
هذه الخطة الذكية من سامسونج تهدف في نهاية المطاف إلى ضمان عدم تغير المستخدم لعلامتها التجارية بعلامة أخرى وقد تكون بمثابة حل مؤقت إلى غاية وصول الشركة إلى حل نهائي ينهي بشكل تام مشكل جالاكسي نوت 7 الذي أثر كثيرا على سمعة الشركة عبر العالم.