هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تختبر ميزة جديدة لزيادة التفاعل مع المنشورات بين الأصدقاء

facebook-what-friends-are-talking-about
فيسبوك تختبر ميزة جديدة لزيادة التفاعل مع المنشورات بين الأصدقاء

فيسبوك لا تتوقف عن نسخ الأفكار من خدمات أخرى منافسة لها في سبيل تطوير مزايا شبكتها الاجتماعية. اليوم حان دور تويتر ونسخ فكرة من التايم لاين منها بطريقة تشجع على زيادة التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين.

تختبر فيسبوك قسم جديد يدعى ‘What friends are talking about’ أو بالعربية “عمّ يتحدث أصدقائك” ويظهر في أعلى التايم لاين في تطبيقها للهواتف الذكية. يعرض هذا القسم مجموعة من المنشورات الأخيرة لبعض الأصدقاء الذين تتفاعل معهم أكثر من غيرهم بحيث تكون على إطلاع سريع على أبرز المواضيع التي يتداولونها لتدخل معهم في النقاش مع تبيين عدد التعليقات لتشجيعك على الخوض والتعليق.

هذه الميزة قيد الاختبار حالياً على عدد محدود من مستخدمي نظام أندرويد ومن المنطقي أن تشمل أيضاً آيفون، لكن بما أنها لازالت اختبارية لايوجد ما يؤكد أن فيسبوك ستطلقها بالفعل خاصة إن وجدت أن معدل التفاعل بالنقاشات والتعليقات لم يرتفع.

أجرت فيسبوك العديد من الاختبارات مؤخراً في التايم لاين منها إجبار تشغيل الفيديوهات تلقائياً بدون صوت وكذلك تعديل التايم لاين ليعرض منشورات مفيدة وتحوي معلومات أكثر من الأنواع الأخرى.



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد