هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انستجرام تطلق أداة جديدة لـحجب التعليقات المسيئة

instagram
انستجرام تطلق أداة جديدة لـحجب التعليقات المسيئة

من المعروف أن أكبر الكوابيس التي تواجه الشبكات الاجتماعية هي التعليقات السيئة بجميع أشكالها سواء المسيئة للشخص نفسه مالك الحساب أو في بعض الأحيان تسيء لنوع بأكمله من البشر، لذا تجد الشبكات الاجتماعية من أمثال فيسبوك وتويتر وإنستجرام يحاولون دومًا إيجاد الحلول لهذه المشكلة.

وفي نفس المضمار فقد أعلنت شركة انستجرام اليوم عن أداة جديدة يُمكن للمستخدم من خلالها حجب التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة، سواء كانت تلك العبارات مسيئة للعامة أو يعتبرها المستخدم نفسه مسيئة إليه هو شخصيًا.

ومن أجل تفعيل هذه الميزة يجب عليك الذهب إلى أيقونة الإعدادات في صفحة حسابك على إنستاجرام لتجد أداة جديدة باسم “التعليقات” أو Comments، ومن خلالها يُمكنك إضافة قائمة العبارات والكلمات التي تعتبرها مسيئة أو غير مناسبة للتواجد على حسابك.

بعدها سيقوم التطبيق بحظر وإخفاء جميع التعليقات التي تحتوي على أي من هذه الكلمات مستقبلًا، ويمكنك أيضًا استخدام قائمة مبدأية سيقوم تطبيق إنستاجرام بتوفيرها.



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد