هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح هامة لزيادة عدد معجبين صفحتك على الفيسبوك


يوجــد العديــد من صفحــات الفيس بوك إن لم نقــل ملايين الصفحات لكن هل سئلت نفسـك يومــا كيف تـم تكبيـر هذه الصفحــات من الصفرإلى العالمية وهــل فشـلت يوما في تكبير صفحتـك ؟ .. هنــا يكمن اللغز، لذلك أقدم لكم في هذا المقال بعض النصائح الهامة لتستطيع زيادة عدد المعجبين بصفحتك على فيسبوك.

نصائح هامة لزيادة عدد معجبين صفحتك على الفيسبوك

اليوم سنقدم لكم أسرار وخبــايـا تكبيــر الصفـحات يعني بصراحـة أقولهـا لكـم أن هذا الموضوع ليس بالأمر السهــل .. لذا يجــب أخذ النصائح والإرشـادات التالية بعين الإعتبار حتـى تحصل على نتـائج رائعـة إن شاء الله .

 أولاً: أساسيات بناء صفحة جيدة: 

يجب أن يكــون اسم صفحتك متــوافق مع مضمون الصفحـة كمـا يفضل أن يكـون إسم مميز عن بـاقي الصفـحات وذو معنى أيضــا. كمـا يجب أن تصمم غلاف للصفحـة بإستعمــال برامج تحرير الصـور مثل الفوتوشوب مثلا. لا بأس إن استعنت بمصممين لتصميم الغلاف وصورة الصفحــة. للإشــارة فقط أنــه ليس من الضروري أن تكـون محترف في الفوتوشوب يكفي فقط أنك تجيد تركيب الصور والكتابة عليها كمــا يحبذ أن يكـون هنـاك محررون يســاعدون في النشــر. 

ثـانيا : الترويج لصفحتك: 

هنــاك نوعان من الترويج، الترويج المدفوع ( ليــس موضوعنا اليوم )، والترويج المجاني بإستخدام أساليب وطــرق ذكيــة وهذا هــو صلب موضوعنــا اليوم الذي يمثل في رفع نسبة إعجابات الصفحــة والرؤى بشكل عام بإتبــاع هذه النصائح الهامة:
  1. النشــر فـي الصفحـة بإستمرارية لكن حذاري الإفراط في ذلك فعدد المنشورات يجب أن يتوافق مع عدد إعجابات الصفحة والتفاعل معاَ .
  2. قــم بدعوة أصدقائك للإعجاب بالصفحة .
  3. قـم بالتعليق على منشورات الصفحات الكبرى بإسم صفحتك .
  4. قم بنشــر الصفحــة في العديد من الجروبات والصفحــات . 
  5. لا يجب عليــك بتاتــا زيـادة الإعجابات بواسطــة تطبيقات أو برامج فهذا يؤدي بحسابك وصفحتك إلى الغلق وفي أحسن الأحوال إنهيار صفحتـك .
  6. قم بإستهداف فئة معينــة حسب الموضوع الرئيسي لصفحتك معيـن .
  7. قـم بالنشــر فــي أوقــات معينة متى يكـون الحضور أكثر على الفيس بوك .
  8. لا تقم بنشــر روابــط الصفحــات أو القيام بإعلانات لمصــادر أخرى إن كانت الصفحة صغيرة .
  9. الصبـــر ( لا تــكن متسرعــا )



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد