هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل تقوم بإطلاق الإصدار الجديد من متصفحها جوجل كروم بميزات جديدة منها تقليل استهلاك البطارية


جوجل تقوم بإطلاق الإصدار الجديد من متصفحها جوجل كروم بميزات جديدة منها تقليل استهلاك البطارية

قامت شركة جوجل أمس بإطلاق النسخة الجديدة من متصفحها للويب "جوجل كروم" على نظام أندرويد، الإصدار الجديد سيحمل الرقم 52 وتقول الشركة أنه سيأتي بعدد من الإضافات والمميزات الجديدة.


كما أشارت جوجل إلى أن الإضافة الجديدة على الإصدار 52 من متصفحها جوجل كروم على نظام أندرويد ستأتي بميزة أساسية هي تحسين تجربة مشاهدة الفيديو لدى المستخدم، حيث أن انطلاق الفيديو سيكون بشكل أتوماتيكي وبطريقة أسرع من السابق، ويتعلق الأمر بالفيديوهات على المواقع التي تعتمد على تقنية HTML5 كـ يوتيوب و فيسبوك ونتفليكس وغيرها.


بالإضافة إلى ذلك فإن الإصدار 52 من متصفح جوجل كروم يركز كذلك على تخفيض استغلال المتصفح لطاقة البطارية أثناء مشاهدة الفيديو إلى 50 في المئة وهو ما ينعكس على جودة الفيديو.


و لتحميل النسخة الجديدة من متصفح جوجل كروم الإصدار 52 على أندرويد من متجر جوجل بلاي  وذلك عبر الرابط التالي:


عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد