هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسميا: سامسونج تطلق هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7 Galaxy Note كل ما تود معرفته من مواصفات والأسعار هنا


رسميا: سامسونج تطلق هاتفها الجديد جلاكسي نوت 7 Galaxy Note بمستشعر بصمة العين المواصفات والأسعار

واخيرا بعد أسابيع مليئة بالتسريبات والشائعات والأخبار قامت شركة سامسونج الكورية قبل قليل بالكشف عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 - " Galaxy Note 7 ” .
 7 Galaxy Note


هاتف جالاكسي نوت 7 بتصميم بالكامل من المعدن، وأضافت الشركأ الكوريأ بعض اللمسات الحديثأ عليه من خلال إضافه إطار معدني يجلب معه ميزة الـ ” IP68 ” والتي تعني بأن الهاتف مقاوم للماء على عمق 1 متر .

 7 Galaxy Note


ويأتي هاتف جالاكسي نوت 7 بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل مدعمة بزجاج الحماية غوريلا جلاس 5 -  ” Gorilla Glass 5 ” مع قلم ” S Pen ” .

 7 Galaxy Note


كما يأتي الهاتف بمعالجين بحسب المنطقة حيث أعلنت الشركة بأن هناك نسخة ستملك معالجات من نوع ” Exynos 8890 ” وأخرى من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 820 .

بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت رام، ولا يوجد أي أخبار رسمية حتى الآن حول نسخة أخرى تحمل ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع أن أغلب المواقع العالمية ما زالت تؤكد أن سامسونج ستقوم بالكشف عنها لاحقا من خلال موقعها الرسمي.

أما بخصوص مساحة التخزين الداخلية فهي 64 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

 7 Galaxy Note


ويحمل هاتف Galaxy Note 7 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل المزودة بتقنية الـ Dual Pixel مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل . 

 7 Galaxy Note


كما يدعم نوت 7 الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث 4.0، وشبكات الجيل الرابع 4G LTE-A Cat.12، بالإضافة إلى أنه يدعم منفذ USB-C 3.1 . 

ومن المنتظر أن يتم تشغيل الهاتف ببطارية بسعه 3500 ميلي امبير/ ساعه، مع نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1 مع واجهة Touch Wiz .

 7 Galaxy Note


جدير بالذاكر أن الهاتف الذي ياتي بسمك 7.9 ملم مزود أيضا بماسح خاص لقزحية العين كما اشرنا في تقارير سابقه، أما حول موعد توفر الهاتف في الأسواق العالمية فقد أعلنت شركة سامسونج الكورية بأن جالاكسي نوت 7 سيصل يوم 19 أغسطس الحالي في بعض الدول والأسواق العالمية وسيأتي  بأربعة الوان (الأسود، واللون الأزرق، والفضي، والذهبي)، وكما ذكرنا سابقا فإن مستخدمي هذا الجهاز سيحصلون على 15 جيجا من خدمة التخزين السحابي الجديدة Samsung Cloud مجانا.

وهذا الفيديو الاستعراضي التشويقي الأول لهاتف جالاكسي نوت 7





عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد