هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول صورة واقعية مسربة للهاتف نوت Galaxy Note 7


أول صورة  واقعية مسربة للهاتف نوت Galaxy Note 7

نشرنا العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف Galaxy Note 7 في الفترة الماضية، كما شاهدنا العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف. ومع ذلك، لم يتم تسريب أية صورة واقعية لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت حتى اليوم. في الواقع، لقد تم اليوم تسريب أول صورة واقعية للهاتف Galaxy Note 7 على شبكة الإنترنت ويبدو أنه يتماشى تماما مع الشائعات والتسريبات السابقة.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل كما أنه من المفترض أن يأتي في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

 فتلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB. 

وأخيرا، قد نرى المزيد من هذه الصور في الأيام القليلة القادمة وخصوصا بعد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن جلاكسي نوت 7. شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.


عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد