هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور رسمية جديدة مسربة للهاتف Galaxy Note 7 وبدء تلقي الطلبات المسبقة


صور رسمية جديدة مسربة للهاتف Galaxy Note 7 وبدء تلقي الطلبات المسبقة


الحصول على صور رسمية جديدة مسربة  للهاتف القادم قريبا من سامسونج جلاكسي نوت Galaxy Note 7 في ثلاثة زوايا مختلفة وبثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الفضي والذهبي والأزرق. وتشير التسريبات السابقة إلى أن الهاتف Galaxy Note 7 سيأتي باللون الأسود والفضي والأزرق إضافة إلى اللون الذهبي الذي تم تأكد وجوده بفضل هذه التسريبات الجديدة.

كان الهاتف Galaxy Note 7 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، كما قد عرضنا في مقال سابق عن صور حقيقية مسربة وبعض المعلومات والمواصفات التي تخص هاتف جلاكسي نوت 7، وهذا أمر مفهوم بالنظر إلى أنه من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف يوم 2 أغسطس.

ومع ذلك، هناك محل للإلكترونيات في إمارة دبي بدأ يتلقى الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 7 بحيث يمكن للعملاء تقديم عربون يبلغ 500 درهم إماراتي وهو ما يعادل 130 دولار أمريكي .

وتشير التقارير السابقة إلى أن شركة سامسونج تعتزم إتاحة الهاتف Galaxy Note 7 للشراء في نفس يوم الإعلان الرسمي. ومع ذلك، فلم يتم الكشف عن أية معلومات في ما مضى حول سعر الجهاز.












عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد