هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق يُحوّل جهازك الأندرويد إلى استوديو إذاعة كامل “بث مباشر”


Spreaker Studio
تطبيق Spreaker Studio يُحوّل جهازك الأندرويد إلى استوديو إذاعة كامل “بث مباشر”

مما لا شك فيه أن معظم التطبيقات على متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ترجع بالفائدة الكبيرة على المستخدمين، لكن اليوم معنا تطبيق Speaker Studio أحد التطبيقات التي يمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة منه في تحويل جهازهم الأندرويد إلى ستوديو إذاعة مجهز تجهيزا كاملا، من عملية إنتاج البث إلى بثه للجمهور ومشاركته تلقائيا على الفيسبوك وتويتر.
كما أن التطبيق يمكنك من إعادة البث المسجلة سابقا وإضافة مسارات ومؤثرات صوتية على البث المباشر، التطبيق مفيد جدا في نقل الحدث القريب منك أولا بأول، حيث يمكنك أن تصبح مراسل صحفي.
كما أن التطبيق يدعم إمكانية بث الموسيقى على الجهاز مباشرة، كذلك يمكنك مزج صوتك مع المسارات الصوتية التي يتم بثها، بالإضافة لإمكانيتك التحكم بجميع الأصوات في القناة، كما يوفر التطبيق ميزة الدردشة النصية بين المستخدمين، يمكنك تجربته مجانا الآن.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي
 المصدر

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد