هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خاصية المكالمات المرئية في تطبيق BBM تشمل الآن أوروبا وأفريقيا بالإضافة للشرق الأوسط

BBM-Video-Calls
خاصية المكالمات المرئية في تطبيق BBM تشمل الآن أوروبا وأفريقيا بالإضافة للشرق الأوسط

قامت شركة بلاك بيري في وقت سابق بإطلاق ميزة المكالمات المرئية "BBM Video"، في تطبيقها الشهير للدردشة على أجهزة الأندرويد والآيفون، كما قامت الشركة بالأمس بالإعلان عن التوسع في دعم الخدمة لتشمل الدول الأوربية والأفريقية.

 حيث أن بلاك بيري أطلقت هذه الخدمة من قبل على الأندرويد والآيفون في أمريكا الشمالية، ثم في بداية هذا الشهر تم إتاحة هذه الميزة في 26 بلد في أمريكا اللاتينية، وفي يوم 8 يونيو من هذا الشهر تم إتاحة الخدمة في 17 دولة بالشرق الأوسط.

لتصل هذه الميزة حاليا إلى 109 بلد في أوروبا وأفريقيا، وللعلم أن هذه الميزة تم إضافتها بواسطة الخادم أي أنه لا يوجد تحديث خاص بها عبر متجر التطبيقات، ولكن من الأفضل أن تقوم بتحميل آخر نسخة من تطبيق BBM حيث تتوفر بها عمليات إصلاحات وتحسينات على أداء التطبيق.

لتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد:  اضغط هنا

لتحميل التطبيق على أجهزة الآيفون: اضغط هنا


المصدر

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد