هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

أصبح من أهم المواصفات التقنية الأساسية عند صناعة الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة هو مستشعر البصمة، حيث أنها أصبحت موجودة حتى في الهواتف المتوسطة أيضا كما أنها تتطور بشكل سريع.

يختلف موقع مستشعر البصمة من هاتف إلى آخر، في معظم الهواتف الحالية يكون قارئ بصمة الإصبع موجود في زر دائري أو مربع حيث يسهل استخدامه سواء كان بشكل منفصل أو مدمج مع الزر الرئيسي للهاتف، سواء كان في مكانه في الجهة الأمامية أو الخلفية.
لكن شركة LG قررت أن تأتي بفكرة جديدة ومختلفة عن الآخرين بالنسبة لموقع مستشعر البصمة في هواتفها، حيث أنها قامت بالإعلان عن تطوير مستشعر البصمة ليصبح موجود تحت زجاج الشاشة الرئيسية بالكامل، حيث يأتي المستشعر الجديد بحجم 0.3 مليمتر حيث أنه أستغنت عن الزر الخاص بالبصمة وجعلت شاشة الهاتف بالكامل كحساس أو قارئ للبصمة.

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

كما قالت شركة إل جي LG الكورية بأنها قامت بعمل اختبار للمستشعر الجديد وكانت النتائج دقيقة بنسبة 99.99.8% لقراءة البصمة، وأن المستشعر الجديد يكشف اختلاف البصمات بدقة عالية جدا، وآداء سريع، كما أنه يقلل الأعطال والمشاكل بالهاتف، كما تتوقع إل جي بارتفاع الطلب خلال الفترة القادمة على الأجهزة التي تعمل بالمستشعر الجديد.

ما رأيكم في هذه الفكرة من شركة إل جي؟

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد