هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الصور والمواصفات المتوقعة لجهاز سامسونج القادم Galaxy S7 Active

الصور والمواصفات المتوقعة لجهاز سامسونج القادم  Galaxy S7 Active

تعودنا من سامسونج دائما، أن تقوم بإطلاق نسخة أساسية ثم تتبعها نسخ فرعية  أخرى لجهازها، ومن بين هذه النسخ هي  نسخة تحمل Active، وهو ما ننتظره لجهاز جالاكسي S7.


نسخة Active تقوم سامسونج بجعل  نسخة Active قوية، يأتي مقاوم للصدمات والسقوط من أماكن عالية، ومقاوم الماء والغبار، يتميز ببطارية أفضل.

Galaxy S7 Active
وفيما يلي صور توضح شكل الهاتف المنتظر Galaxy S7 Active، يأتي كما ذكرنا بالمواصفات، عودتنا شركة سامسونج على أنها تقوم بإطلاق الجهاز في أمريكا ولكنه من الممكن الحصول عليه أيضا في بعض الدول الأخرى، لأن سامسونج لن تقوم بتسويق الجهاز على مستوى العالم رسمياً، ولكننا نستطيع ومن أي دولة الحصول عليه بسهولة عن طريق الشراء أونلاين. 

 مواصفات سامسونج جلاكسي إس 7 أكتيف:
  • شاشة  بمقاس 5.2 بوصة وبدقة 3480×2160 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجا هرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 530.
  • سعة الرام 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا مع منفذ microSD.

Galaxy S7 Active
وبالنسبة لبقية المواصفات ستكون نفس الهاتف الأساسي أو قد تكون بها تغييرات طفيفة خاصة البطارية، بالإضافة إلى الحصول على  معيار IP68 مقاومة للماء والغبار كما في النسخة الأساسية ولكن في هذه النسخة سيكون بدرجة أكبر.

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد