هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خاصية جديدة جميلة تضيفها فيسبوك في التعليقات

خاصية جديدة جميلة تضيفها فيسبوك في التعليقات

قامت فيسبوك بإطلاق ميزة جديدة لعدد قليل من المستخدمين على أجهزة الأندرويد وiOS وهي إمكانية إضافة مقاطع الفيديو في التعليقات مثلما فعلت من قبل مع ميزة إضافة الصور والوجوه التعبيرية والملصقات والتي أتاحتها من قبل.

خاصية جديدة جميلة تضيفها فيسبوك في التعليقات

ويتضح أن فيسبوك تقوم حاليا باختبار هذه الميزة الجديدة على عدد قليل من المستخدمين لمراقبة مدى إعجاب المستخدمين وإقبالهم على هذه الميزة الجديدة، وإذا حققت نجاحاً وإقبالا شديدا ممن قامت فيسبوك طرح هذه الخاصية لهم، سوف تقوم بتعميمها على جميع المستخدمين على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن المتوقع بالطبع أن تنال هذه الميزة إقبالا شديدا، لأن التعليقات باستخدام الفيديو أكثر تعبيرا عن التعليقات باستخدام الصور والوجوه التعبيرية، حيث أنها سوف تضيف روح من المرح والفكاهة بين الأصدقاء.

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد