هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميزة " Skype Translator " الجديدة وطريقة تشغيلها على برنامج سكايب (تدعم العربية)

Skype Translator


قامت شركة مايكروسوفت صاحبة تطبيق سكايب بالكشف عن خاصية الترجمة على برنامج سكايب " Skype Translator " حيث تمكنك هذه الخاصية من تيسير عملية التواصل بين طرفين أو أكثر من جنسيات مختلفة على السكايب حيث تترجم المحادقة بين الأطرافوذلك بعد اختيار لغة كل جهة.
 في هذا الموضوع سوف أشرح لكم طريقة الاستفادة من هذه الميزة بالإضافة إلى طريقة عملها ومعلومات أخرى سوف نعرضها في هذا الشرح.


 أولا يجب أن تتأكد من أنك تملك أخر إصدار من برنامج سكايب وإلا فقم بتحديث البرنامج بآخر نسخة، ميزة Skype Translator حتى الآن فهي تدعم نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق والهم حاليا هو أنه تم إدراج الترجمة للغة العربية وهي شغالة .. غير ذلك فبإمكانك تشغيل الخاصية عن طريق التوجه نحو الجهة اليمنى بالبرنامج ستجد كرة أرضية اضغط عليها ثم اختار اللغة التي تتحدث بها أنت واللغة التي يتحدث بها الشخص الذي من تتحدث معه!
Skype Translator

Skype Translator

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد