هلا أندرويد هلا أندرويد
recent

آخر الأخبار

recent
الربح
جاري التحميل ...
الربح

أبل وجوجل يتشاركان مع LG للحصول على شاشات OLED مرنة قابلة للطى

أبل وجوجل يتشاركان مع LG للحصول على شاشات OLED مرنة قابلة للطى
أبل وجوجل يتشاركان مع LG للحصول على شاشات OLED مرنة قابلة للطى

رغم احتكار شركة سامسونج لإمدادات شاشات عرض OLED فى الوقت الحالى، إلا أن هذا على وشك أن ينتهى بعد عام من الآن، وذلك بعد ظهور عدد من التقارير التى كشفت عن عقد شراكة بين كل من أبل وجوجل ومايكروسوفت مع شركة LG لإنتاج شاشات OLED المرنة.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبينما لا يعتبر دخول شركة أبل فى هذه الشراكة أمر غريب، خاصة بعدما ذكرت العديد من التقارير إلى أن الشركة تسعى لتعزيز هاتف آيفون 8 بشاشات OLED العام المقبل، إلا أن دخول كلا من جوجل ومايكروسوفت يعتبر هو الأمر المدهش للغاية.


وذكرت التقارير أيضا أن شركة جوجل مهتمة بشاشات OLED المرنة للأجيال المقبلة من هواتف بيكسل، فى حين أن مايكروسوفت تسعى لاستغلالها فى خط إنتاج أجهزة Surface، وعلى أى حال فهناك حاليا ثلاثة عملاء محتملين لديهم الأموال والحماس لاستغلال هذه الشاشات، وهو الأمر الذى دفع LG لاغتنام هذه الفرصة، وتكون على استعداد لإنتاج كميات كبيرة بحلول 2018.



عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد

2016