هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أندرويد 7.0 نوجا يبدأ بالوصول إلى موتورولا موتو جي 4 و جي 4 بلس

أندرويد 7.0 نوجا يبدأ بالوصول إلى موتورولا موتو جي 4 و جي 4 بلس
أندرويد 7.0 نوجا يبدأ بالوصول إلى موتورولا موتو جي 4 و جي 4 بلس

أعلنت موتورولا منذ وقت سابق أنّها ستركز على دفع تحديثات النظام إلى هواتفها الذكية الجديدة قبل أي أحد آخر، ومن هذه الهواتف الفئة المتوسطة موتو جي والتي يدخل فيها كلًا من موتو جي 4 وموتو جي 4 بلس.

بالأمس أعلنت موتورولا رسميًا عن بدء دفع تحديث أندرويد 7.0 نوجا إلى الهاتفين بعد انتهاء فترة الاختبار في البرازيل، وجاء الإعلان عبر موقع موتورولا في الهند.

يأتي تحديث أندرويد 7.0 بالعديد من المميزات والتحسينات خصوصًا على استقرار النظام، حيث تعالج الكثير من الأخطاء الموجودة في نُسخة مارشميلو.

وكانت موتورولا كشفت عن الجيل الرابع من فئة موتو جي في شهر مايو الماضي مع مواصفات تقنية جيدة، منها معالج سنابدراجون 617 وذاكرة عشوائية تتراوح بين 2 إلى 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل على جي 4 وبدقة 16 ميجا بكسل على جي 4 بلس.



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد