هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق خرافي سيغير شكل جهازك الأندرويد لـ360° وجعله 3D - جرب بنفسك


يرغب العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد في تحسين واجهة النظام و جعلها تبدو بمنظر جميل أو خرافي حتى و لما لا .. و لهذا الأمر اليوم أحببت أن أشارككم تطبيق جميل جدا سوف يحول شكل هاتفك الأندرويد و يجعله يظهر على شكل 3D.

TSF Launcher 3D Shell


أتحدث عن تطبيق يدعى TSF Launcher 3D Shell بحيث لا أعتقد أن الجميع يعمل بهذا الأخير، بحيث أنه تطبيق جديد لكنه إنتشر بسرعة كبيرة لما يتوفر عليه من خاصيات تستحق التجربة، فعلى سبيل المثال ومن الأمور التي يوفرها لك التطبيق أنه يعمل على تغيير شكل انتقالك بين التطبيقات وهنالك خاصية أخرى جميلة وهي متواجدة على هواتف Edge من سامسونج تسمح لك بظهور بعد الخواص السريعة من جانب الجهاز.

TSF Launcher 3D Shell


تطبيق TSF Launcher 3D Shell يوفر لك أشكال متنوعة تبين لك حالة الطقس بالمدينة المتواجد فيها أنت و الجميل في ذلك أن هذه الأشكال هي على شكل 3D أي أنها تتحرك و تظهر بشكل أنيق ، و كملاحظة قبل إختتام هذا الموضوع أحب أن أنوه إلى نقطة إعتبرتها سلبية بخصوص التطبيق و هي أنه بعد تثبيته سوف تصبح البطارية تنفد بشكل نوعا ما سريع أي أن التطبيق يستهلك البطارية بشكل كبير لما يتوفر عليه من مؤثرات لكن هذا لا يمنع من تجربة هذا التطبيق الذي سيغير شكل هاتفك بـ360° !



رابط تحميل التطبيق : TSF Launcher 3D Shell



للاطلاع على كل ما هو جديد وحصري من أخبار وبرامج وشروحات تقنية 



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد