هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 8 – إليك المواصفات والسعر


أعلنت هواوي رسمياً عن هاتفها الجديد Huawei Honor 8 في مؤتمر صحفي عقدته الشركة الصينية في أكاديمية العلوم بولاية سان فرانسيسكو. وسيتم إطلاق الهاتف في الأسواق الصينية والأمريكية بالإضافة إلى الأسواق العربية.
Huawei-Honor-8-specs-price
الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Honor 8 –  إليك المواصفات والسعر


هاتف Huawei Honor 8 يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD، وتدعم الشاشة ميزة eye-care والتي تقوم بتقليل إجهاد العين الناتج عن النظر للهاتف لفترات طويلة. ويعمل الهاتف بمعالج Huawei Kirin 950 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Mali T880، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وسعة تخزين 32 و 64 جيجابايت قابلة للزيادة.

يحمل Huawei Honor 8 أيضاً بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، وتدعم ميزة توفير الطاقة، وكذلك تقنية الشحن السريع حيث تصل نسبة الشحن إلى 50% خلال نصف ساعة فقط .

كاميرا مزدوجة:

Huawei-Honor-8-specs-price

المميز في هاتف Huawei Honor 8 أنه يحمل كاميرا خلفية مزدوجة dual-lens camera، هناك كاميراتان بمستشعرين مستقلين (Sony IMX286) وكلتاهما بدقة 12 ميجابكسل، وهو ما يمكن الكاميرا من تجميع الضوء ثلاثة أضعاف مرة مقارنة بالكاميرا الواحدة، وأيضاً التقاط صور بتفاصيل أدق وألوان زاهية وأكثر صفاءً، كما تدعم الكاميرا أيضأً ميزة التركيز التلقائي الليزري، وبها الوضع اليدوي الذي يمكنك من التحكم في كافة خيارات التصوير. وهناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.



تصميم مميز:

Huawei-Honor-8-specs-price

تصميم Huawei Honor 8 مميز أيضاً ويبدو الهاتف جذاباً من الخارج، فالهاتف مصنوع من الزجاج من الأمام والخلف مع إطار من الألمنيوم، والزجاج الموجودة على الجهة الخلفية مكون من طبقات مدموجة معاً وتعطي تأثير “الأوروا” الضوئي، كما أنه لا يترك بصمات الأصابع عند الاستخدام، أضف إلى ذلك أن سمك الهاتف 7.5 مليمتر، ووزنه 150 جراماً، ويعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow، وهناك منفذ IR الخاص بالأشعة تحت الحمراء والذي من خلاله يمكن استخدام الهاتف كريموت تحكم .



مستشعر بصمات متعدد الاستخدامات:

Huawei-Honor-8-specs-price

مستشعر البصمات في هاتف Huawei Honor 8 له استخدامات متعددة بجانب الاستخدام الرئيسي في فتح وقفل الهاتف، يمكنك مثلاً منخلال الرد على المكالمات عبر ضغطة واحدة على المستشعر الموجود بالجهة الخلفية للهاتف، أو ضغطتين لتشغيل الكاميرا  أو ضغطة مطولة لإيقاف المنبه، تماماً مثل هاتف Nexus 6P أو Huawei Mate 8 .


السعر و موعد الإصدار:

هاتف Huawei Honor 8 سيتم طرحه في السوق الأمريكي بسعر 400$ للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت، وسعر 450$ جيجابايت للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت، وسيكون متاحاً للحجز في دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بداية من الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وسيتم إطلاقه في الأسواق العربية ابتدءاً من مطلع الشهر القادم، ولم تكشف هواوي عن السعر داخل الدول العربية لكنه على أي حال سيكون قريباً من سعر Huawei Honor 8 داخل الولايات المتحدة.


عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد