هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إتاحة هاتف جالاكسي نوت 7 للحجز المسبق بالمملكة العربية السعودية

إتاحة هاتف جالاكسي نوت 7 للحجز المسبق بالمملكة العربية السعودية

قامت سامسونج السعودية بالإعلان عبر حسابها الرسمي على تويتر قبل قليل إتاحة الحجز المسبق لهاتف جالاكسي نوت 7، والذي أعلنت عنه شركة سامسونج الكورية يوم 2 أغسطس الماضي .

الهاتف الجديد نوت 7 متوفر للحجز المسبق لدى الموزعين التاليين بالسعودية:  (الحداد، جرير، كارفور، المنيع، المستقبل، اكسترا، أكسيوم، الدانوب، آي ماكس، أحمد عبدالواحد، إلكترو، EDDY، مودرن إلكترونكس، بنده، فيا العربية).

إتاحة هاتف جالاكسي نوت 7 للحجز المسبق بالمملكة العربية السعودية

علما أن سعر الهاتف المعلن لدى جميع الموزعين المعتمدين هو 2899 ريال سعودي، ويتوفر بالألوان (الأسود، والفضي، والذهبي)، كما أعلن جميع الوكلاء عن توفير هدايا قيمه عند شراء الهاتف وتشمل هذه الهدايا (سماعة Level U، بالإضافة إلى قاعدة شحن لاسلكي، وغطاء حامل S View ،USB من نوع C إلى USB صغير USB من نوع C إلى USB من نوع A ،USB من نوع A إلى USB صغير) .


اطلب جهاز جالكسي نوت Note 7 الاَن واستمتع بهدايا رائعة تغني تجربتك. 

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد