هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر مؤكد: هاتف Galaxy Note 7 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل


samsung-galaxy-note-7
خبر مؤكد: هاتف Galaxy Note 7 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل 

أكدت جميع التسريبات السابقة أن هاتف جلاكسي نوت 7 سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وخلفة بدقة 12 ميجابيكسل مثل التي بهواتف Galaxy S7 الحالية، ولكن اليوم تم تأكيد هذه المعلومة من خلال موقع Zauba، (موقع هندي مسئول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند).

حيث أن سامسونج أصبحت لا تهتم بزيادة دقة الميجابيكسل، حيث أنها ليست هي الأساس في جودة التصوير وركزت اهتمامها على نوعية وفتحة العدسة أكثر من دقة الميجابيكسل، حيث أن كاميرا هواتف Galaxy S7 التي جاءت بدقة 12 ميجابيكسل فقط ومقارنتها بالإصدار السابق Galaxy S6 أو Galaxy Note 5 اللذان يملكان كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، تفوقت كاميرا Galaxy S7 في اختبارات التصوير وأعطت نتائج أفضل.

من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 7 بمواصفات تقنية راقية، حيث يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8893 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. 

كما من المتوقع أيضا أن يأتي هاتف نوت 7 بمستشعر بصمات وقارئ لقزحية العين، بالإضافة إلى أنه سيكون مقاوماً للماء. وأن يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.


عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد