هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف Galaxy A7 "الإصدار الأول" يحصل على تحديث أندرويد مارشميلو 6.0.1

يبدو أن سامسونج بدأت تواكب التطور وتهتم بتحديث أجهزتها جهاز تلو الآخر، حيث بدأت سامسونج بإرسال تحديث الأندرويد مارشميلو بآخر إصداراته 6.0.1 لجهاز جالاكسي A7 الجيل الأول "ليس نسخة 2016".



هاتف Galaxy A7 "الإصدار الأول" يحصل على تحديث أندرويد مارشميلو 6.0.1


خلال الفترة الأخيرة حصلت عدة أجهزة من سامسونج على تحديثات نظام الأندرويد، بالإضافة إلى التحديثات الأمنية الدورية بشكل شهري.

وكما ذكرنا فإن هاتف جالاكسي A7 بدأ بالفعل في الحصول على تحديث أندرويد مارشميلو 6.0.1، حيث بدأ التحديث بالوصول إلى روسيا، ومن المنتظر أن يتم إرسال التحديث إلى المستخدمين جميع الدول تباعاً، وننتظر وصوله إلى دول الشرق الأوسط قريباً.

تحديثات سامسونج بالنسبة للهواتف تأتي بنفس المزايا وهي:
  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.
إن كنت تملك هاتف جلاكسي A7 (الإصدار القديم) فما عليك إلا فحص التحديث عن نطريق الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وقبل الختام ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.


لمتابعة آخر التحديثات وأهم الأخبار التقنية

حمل وثبت تطبيق فوريو لايك للتقنية على جهازك

من جوجل بلاي من هنا



عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد