هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تختبر تصميمًا جديدًا للصفحات على سطح المكتب

Facebook tests desktop Pages redesign
فيسبوك تختبر تصميمًا جديدًا للصفحات على سطح المكتب

تقوم شركة فيسبوك حاليًا باختبار تصميم جديد للصفحات على الكمبيوتر، حيث يدعم عرض أكبر لصورةِ الغلاف، كما تعمل على إعداد ظهور أفضل للإعلانات.


وكشفت المصادر بأن التصميم الجديد الهدف منه هو تسهيل معرفة المزيد عن الشركات، والتفاعل معها على الفيسبوك، بما في ذلك دعم لإبراز صورة الغلاف بشكلٍ أكبر، وإبراز العديد من الأزرار الهامة الخاصة بموقع الشركة أو زر التواصل معها.

كذلك أفادت المصادر أن التصميم الجديد لن يدرج الإعلانات الجانبية، التي تظهر في إحدى جانبي الصفحة، حيث سيتغيَّر موضعها من اليمين إلى اليسار على حسب لغة العرض، حيث لم تجد الشركة وجود أهمية حقيقية لها على صفحات الشركات.

يُذكر أن فيسبوك قد قامت بإعادة تصميم الصفحات على الأجهزة المحمولة في الخريف الماضي، والاختبارات الحالية تحتوي على الكثير من نفس المظهر على الأجهزة المحمولة، مع ما يتناسب مع منصة سطح المكتب.


المصدر: Marketing Land

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد