هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واتساب تبدأ في تفعيل نظام الدعوات الجديد للمجموعات


WhatsApp
واتساب تبدأ في تفعيل نظام الدعوات الجديد للمجموعات

تأكيدا على التسريبات السابقة، قامت بالفعل واتساب بالبدء في تفعيل ميزة جديدة بخصوص الدعوة إلى المجموعات أو مايعرف بين المستخدمين بقروبات واتساب، وبهذا لن تصحو من نومك لتجد نفسك غريباً في أحد القروبات الجديدة .

واتساب تبدأ في تفعيل نظام الدعوات الجديد للمجموعات

هذه النسخة التجريبية التي تحمل رقم 2.16.102 تظهر بها تفعيل هذه الميزة .. حيث سيظهر لك تنبيه أن هناك دعوة موجهة لك من مجموعة ما .. مع اظهار اسم المجموعة واسم مشرفها وعدد الأعضاء الموجودين بها، ويكون لك الحرية سواء بالموافقة أو الرفض للانضمام إلى هذه المجموعة.

ليس هذا فقط بل أن مدير المجموعة يمكنه عمل رابط لمشاركة رابط المجموعة في تطبيقات أخرى في حال رغب في نشر القروب في تطبيقات أخرى مما يسهل عملية الإنضمام للمجموعة.

هذه الميزة الجديدة لازالت في وضع الاختيار، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الاشتراك في واتساب بيتا عبر جوجل بلاي، ولكن من الأفضل هو انتظار النسخة النهائية التي ستصل للجميع قريباً عبر تحديث واتساب في جوجل بلاي.


المصدر 

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد