هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واتساب تقوم باختبار ميزة الرد مع إقتباس وميزات أخرى جديدة

واتساب تقوم باختبار ميزة الرد مع إقتباس

في الفترة الأخيرة قامت واتساب باختبار المزيد من المزايا حيث تصل الميزات الجديدة للمستخدمين عبر نسخ بيتا الموجودة في جوجل بلاي وتتوفر أيضاً عبر ملفات apk لمستخدمين نظام أندرويد تحديداً .


حيث أنه بعد أيام قليلة من بدء اختبار ميزة الصور المتحركة GIF تداول المستخدمين اليوم ميزة جديدة وهي السماح بالرد مع الاقتباس وهذه ميزة موجودة منذ زمن طويل على تطبيقات منافسة ولكنها أخيرا وصلت إلى واتس آب.

النسخة التجريبية رقم 2.16.118 هي التي تحمل هذه الميزة لذلك من المتوقع أن تقوم واتساب بإطلاق تحديث كبير للتطبيق قريباً يقدم الكثير من المزايا على رأسها الاقتباس ودعم صور GIF وربما مكالمات الفيديو .


واتساب تقوم باختبار ميزة الرد مع إقتباس

إذا كنت ترغب في الحصول على نسخ واتساب التجريبية يمكنك التسجيل في منطقة بيتا الخاصة بتطبيق واتساب في جوجل بلاي ولكن يجب ان تعرف ان هذه النسخ غير نهائية وقد يوجد بها بعض المشاكل.


المصدر

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد