هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قريباً مكالمات الفيديو على الواتساب WhatsApp Video Call Soon

من الأخبار المؤكدة أن مكالمات الفيديو قادمة لتطبيق واتس اب ولكن ما هو الموعد؟ هذا ما ننتظره حيث أنه كل فترة  إلا وتصل أخبار جديدة تؤكد بأن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب تعمل على قدم وساق لتطوير خاصية مكالمات الفيديو لتطبيقها .

قريباً مكالمات الفيديو على الواتساب WhatsApp Video Call Soon

منذ فترة وكما هو واضح في الصور أعلاه تم تسريبها صور لإختبار الخدمة على نظام iOS الخاص بالأيفون، ولكن ظهرت قريبا تسريبات لمعلومات تقنية تؤكد أن واتساب WhatsApp تقوم حالياً بوضع اللمسات النهائية مع المطورين قبل الإعلان عن إطلاق خدمة مكالمات الفيديو بشكل رسمي .

 أعلنت واتساب WhatsApp العام الماضي عن إطلاقها لخاصية المكالمات الصوتية  وحققت الخدمة نجاحا كبيرا  رغم حجبها في بعض الدول العربية والآن حان موعد مكالمات الفيديو التي ستكون ضربه قوية لتطبيقات منافسة مثل سكايب وفايبر ولاين  وهانق آوتس وفيس تايم وغيرها .

على أي حال سنظل متابعين لأي معلومات جديدة لنخبركم بها أولا بأول فور إعلانها بإذن الله.


عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد