هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Ring Maker MP3 Editor لإنشاء نغماتك الخاصة لجميع أجهزة الأندرويد

Ring Maker MP3 Editor

هل النغمات الأساسية التي تأتي مع هاتفك الأندرويد لا تعجبك أو مللت منها؟ هل تريد التغيير والتجديد وتفصيل نغمتك الخاصة على ذوقك الخاص من أي موسيقى أو أغنية تفضلها؟ 


تطبيق Ring Maker MP3 Editor لإنشاء نغماتك الخاصة  لجميع أجهزة الأندرويد
 اخترت لكم اليوم هذا التطبيق الذي يمكنك أن تصمم نغمتك الخاصة من خلال المقاطع الصوتية الموجودة على هاتفك، سواء مقاطع موسيقية أو أغاني، هذا التطبيق يساعدك في القيام على ذلك بسهولة، حيث أن هذا التطبيق يمكنك من تقطيع وتجميع الملفات الصوتية كمان يمكنك من التعديل وإضافة بعض التأثيرات عليها.

 بالإضافة إلى ذلك يسمح لك التطبيق بحفظ أعمالك ونغماتك الخاصة على هاتفك، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك سواء عبر البلوتوث أو عن طريق تطبيقات الدردشة الأخرى كالفيسبوك وواتساب وفايبر وتليجرام وغيرها أو عن طريق البريد الإلكتروني.

التطبيق سهل الاستخدام جربه وشاركنا رأيك بعد التجربة، كما يمكنك أن تشاركنا أعمالك وتصميماتك للنغمات.

التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد

   السعر : مجانا 
تحميل التطبيق

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد