هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"فيسبوك" Facebook تعلن عن إطلاق خدمة البث المباشر للفيديوهات للجميع

فيسبوك يعلن عن إطلاق خدمة البث المباشر للفيديوهات للجميع


أعلن "مارك زوكربيرج" الرئيس التنفيذى لشركة "فيس بوك" عبر منشور على حسابه الشخصى على الموقع Facebook  عن إطلاق سلسلة من التحديثات التى تهدف إلى تعزيز خدمة Live Video، أهم هذه التحديثات هو إتاحة خدمة البث المباشر لجميع المستخدمين للشبكة الاجتماعية "فيسبوك" الأشهر فى العالم، مما يسهل من مشاركة المزيد من الفيديوهات المباشرة. 

 الميزة الجديدة تحول هاتفك الذكى إلى كاميرا بث حية، حيث أصبح بإمكان أى شخص الآن نشر وبث المحتوى من أى مكان فى العالم، مما سيحدث نقلة كبيرة فى عالم التواصل الاجتماعي.

  ويضم التحديث الجديد مزايا مختلفة مثل القدرة على بث الفيديو لمجموعة محدودة من الأصدقاء على الفيس بوك بدلا من أن يكون للعامة، بالإضافة إلى مزايا التعديل على الفيديو والكتابة عليه، وامكانية دعوة صديق لرؤية المقاطع، والحصول على تعليقات مباشرة أثناء عملية البث، واسترجاعها بعد انتهاء البث، كما خصص فيس بوك مكانا لمشاهدة الفيديوهات المباشرة. 

ويعد هذا التحديث من أهم الخطوات التى اتخذتها فيس بوك لجذب مزيد من المستخدمين، لتنافس به التطبيقات المتخصصة فى هذه الخدمة، وقال Fidji Simo مدير فيس بوك للأمور المتعلقة بالبث المباشر، إن البث الحى يعد واحدا من الأشياء الطبيعية التى يحتاج إليها العالم، فالصور ليست كافية ليعبر المستخدم عن مشاعره وما يحدث فى الوقت الحقيقى.

 وعلى مدار العالم الماضى قامت Facebook بتوفير الخدمة تدريجيا وتعريف المستخدمين بها بدأ ًمن المشاهير ووصولا إلى المواقع الإخبارية والصفحات والحسابات الموثقة ثم ها هي تصل الخدمة للمستخدمين العاديين  .

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد