هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تويتر تُضيف زرًا جديداً يمكنك من مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة

تويتر تُضيف زرًا جديداً يمكنك من مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة

أعلنت شركة تويتر twitter اليوم عن اضافة ميزة جديدة تتيح للمُستخدمين مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة Direct Messages، مما يوفّر طريقة أسهل لبدء المُحادثات الخاصة المتعلقة بالتغريدات.

وتظهر الميزة الجديدة على تطبيق تويتر للأندرويد و iOS عن طريق اضافة زر إلى جانب أزرار الرد وإعادة التغريد والإعجاب، بحيث يُمكن الضغط على الأيقونة التي تحمل شكل الرسالة من أجل الانتقال مُباشرةً إلى قائمة الأصدقاء حيث يتمكّن المُستخدم من اختيار من يُريد مُشاركة التغريدة معه. وبمُجرد الاختيار يتم فتح مُحادثة خاصة جديدة تتضمن التغريدة في بداية هذه المحادثة.

وقالت شركة twitter أن هذه الميزة تأتي لتحسين الرسائل الخاصة على تويتر والتي ازداد استخدامها بنسبة 60% خلال العام 2015، كما نمت نسبة التغريدات التي تمّت مُشاركتها عبر الرسائل الخاصة بنسبة 200% خلال النصف الثاني من العام الماضي. وكانت الشركة قد قامت مُسبقًا بإلغاء حد الـ 140 حرفًا في الرسائل الخاصّة ورفعه إلى عشرة آلاف حرف.

وذكرت تويتر عبر مدونتها أن تحسين تجربة الرسائل الخاصة يصب في إضافة الشركة للمزيد من الوسائل التي تتيح للمُستخدم التعبير عن نفسه، وذلك بعد أن قامت على مدى الشهور الماضية بدعم الصور المتحركة GIFs والرموز التعبيرية Emojis وإضافة زر الإعجاب.

سيتوفر زر المشاركة عبر الرسائل الخاصة الجديد لتطبيق تويتر على أندرويد و iOS بدءًا من اليوم من خلال تحديثٍ جديد.

تويتر تُضيف زرًا جديداً يمكنك من مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد