هلا أندرويد

تطبيقات، برامج أندرويد مفيدة ومجانية، أخبار وشروحات، نسخ واتساب وتليجرام

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريبات لبعض مواصفات جالاكسي نوت 6 Note كاميرا لبصمة العين ومقاوم للماء والأتربة


جلاكسي نوت 6
تسريبات بعض مواصفات جالاكسي نوت 6 Note كاميرا لمسح العين ومقاوم للماء

نحن في انتظار إطلاق شركة سامسونج  هاتفها اللوحي المرتقب "جالاكسي نوت 6" المحتمل إطلاقه في وقت قريب خلال الأسابيع القادمة، المقاوم للماء والغبار، حسب ما أعلن موقع "سام موبايل".

 وقال الموقع المتخصص في نقل أخبار وتسريبات عن شركة "سامسونج" إنه من المؤكد أن هيكل الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار بالمعيار IP68 وهو ذات المعيار الداعم لهاتف "جالاكسي إس7، الذي سبق وأطلقته سامسونج قبل أسابيع". حيث سيكون "جالاكسي نوت 6" هو أول هاتف من فئة الفابلت من "سامسونج" مقاوماً للماء والأتربة.
كما  أعلن موقع "GalaxyClub" أن "سامسونج" قامت باستيراد "الكاميرا الخاصة قراءة بصمة قزحية العين" .
كما قامت "سامسونج" سابقاً بالإعلان عن البطاقات التخزينية "UFS" للهاتف بحجم 256GB على موقعها الرسمي وذكرت بأنها ستوفره في أحد أجهزتها القادمة العام الجاري.
وكانت "سامسونج" قد سبق وأعلنت منذ أشهر عن جالكسي S7 وجالكسي S7 إيدج ومن المرجح أن توفر مساحة التخزين الجديدة في هاتف "جالكسي نوت 6" الذي سيتوفر في نهاية السنة الجارية.
ويتوقع أن تسمى البطاقة التخزينية "ultra-fast speed" أي السرعة الفائقة التي لا تتواجد في الشرائح التخزينية المتوفرة في الأجهزة الحالية، وتعتمد بشكل أساسي على  شرائح الذاكرة "V-NAND"، وبامكانها  القيام بـ45,000 عملية " IOPS " خلال ثانية واحدة  وهي أسرع بمرتين من الشرائح الموجودة الان، ومن المؤكد طرح تلك البطاقات في هاتف جالاكسي نوت 6
 
جلاكسي نوت 6
تسريبات بعض مواصفات جالاكسي نوت 6 Note كاميرا لمسح العين ومقاوم للماء
قامت سامسونج في هاتف نوت 5 بخطأ فادح، حيث أنه عند ادخال قلم "S Pen" بشكل عكسي  مما يسبب انحشار القلم بالهاتف للأبد أو تخرب أحد مكونات الهاتف، فهل ستأخذ شركة سامسونج هذا الخطأ بعين الاعتبار وتقوم بتفاديه بالنوت 6 ؟
تابعوا مقالاتنا القادمة دائما لتحصلوا على المزيد من المعلومات والمواصفات بإذن الله.

عن الكاتب

مدير الموقع مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هلا أندرويد